التكنولوجيا

“واتس اب” متاح دون الاتصال بشبكة الإنترنت.. أعرف الميزة الجديدة

مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بما تحققه من انتشار وربحية تبحث دائما عن إطلاق ميزات جديدة لتسهيل مهمة المستخدمين في التصفح.

وفي هذا الإطار قرر تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، تقعيل ميزة جديدة قريبًا. تمكن الميزة الجميع من استخدام التطبيق على أجهزة متعددة، دون الحاجة إلى اتصال الأجهزة بالإنترنت.

ميزة جديدة على «واتساب»

وتعد ميزة الأجهزة المتعددة قيد التطوير في الوقت الحالي، ومن المنتظر إطلاقها خلال الشهرين المقبلين. كإصدار تجريبي خاص بهواتف «أندرويد» و«آيفون»، وفقا لما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي، نقلا عن «wabeta info».

وأوضح مارك زوكربيرج، مالك كلا من تطبيقي «فيسبوك» و «واتساب»، أن ميزة الأجهزة المتعددة ستتوافر في غضون شهرين. ومع ذلك، فإنه لجعل الميزة مثالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا.

وأشار«زوكربيرج» إلى إنه بمجرد إطلاق ميزة واتساب الجديدة، سيكون المستخدمين قادرين على ربط حوالي 4 أجهزة بحساباتهم. على تطبيق المراسلة الشهير، حيث سيسمح للمستخدمين، بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة هواتف «أندرويد» و«آيفون».

ومن المنتظر أن تعمل المكالمات الصوتية والمرئية عبر جميع الأجهزة المرتبطة. ولكن الأشخاص الذين لا يُحدثون التطبيق الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *