الرياضة

الشباب يحقق بطولة الأولى ويصعد لممتاز التنس

الدمام – حمود الزهراني

شهدت منافسات دوري بطولة أندية الدرجة الأولى للتنس بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف صعود نادي الشباب والوحدة لدوري الدرجة الممتازة للتنس،. فيما هبط ناديا الصفا والجيل.

الشباب تفوق خلال المراحل الثلاث لدوري على أندية الدرجة الأولى. واستطاع الحسم في المرحلة النهائية بالطائف أمام أندية الوحدة والزيتون والسروات ليظفر ببطاقة الصعود. ويصحب نادي الوحدة القادم بقوة في جميع فئات المنافسات للعبة التنس. وكرمت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس أريج المطبقاني الفائزين في ختام المنافسات.

من جهتها، أوضحت أريج المطبقاني أن الاتحاد يستعد لإقامة عدد من الأنشطة الرياضية. خلال الصيف بعد مجموعة المنافسات التي تستضيفها الطائف عروس المصايف السعودية،. بالشراكة مع مركز الفعاليات الوطني في موسم السعودية السياحي ببرامج للتنس النسائي في مدينة جدة بعد جولة الدمام والرياض،. بالإضافة لبطولات التنس الشاطئية في الخبر وجدة. وعدد من الشواطئ السعودية بعد تجربة ناجحة في نيوم والجبيل والخبر.

وأضافت المطبقاني :” هناك عدد من الفعاليات والمنافسات المجتمعية للتنس تستهدف اكتشاف المواهب ومشاركة المجتمع في الرياضة ودعم الأسر السعودية لتبني الرياضة كنمط حياة عصري وصحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *