متابعات

عمرو دياب يحيي أول حفل بأكبر قبة في العالم

جدة – خالد بن مرضاح

أحيا الفنان عمرو دياب أول من امس حفلا غنائيا في أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها مؤخراً، ليكون حفل دياب هو الأول من نوعه فيها. وقدم دياب مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد “يا انا يا لا”، كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها “أجمل عيون”، “ياساحر” “،” قمرين ” والله ما كان على بالي ياهو، وسط تفاعل كبير من جمهوره.


الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح. ومازح عمرو دياب جمهوره بمجرد صعوده على المسرح، وسألهم إن كانوا مستعدين وحصلوا على لقاح كورونا، ووجه دياب الشكر لكل من ساهم في هذا الحفل حتى يعود ويلتقي بجمهوره مباشرة، معبرا عن اشتياقه للحفلات.
من جانب آخر أكد دياب أنه يستعد لعمل فني جديد سيصدره قريبا.

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب “الدنيا الحلوة” التي طرحها في رمضان 2021 كانت من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي.
وتشهد جدة هذا الشهر عودة حفلات نجوم الغناء بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا، حيث يحيي الفنان محمد حماقي يوم الجمعة القادم حفله في” سوبر دوم “، وعلق محمد حماقي على بوستر الحفل موجها رسالة إلى الجمهور معبرا عن شوقه للقائهم في الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *