الرياضة رياضة

رئيس الهلال يهاجم اتحاد الكرة بسبب عدم توثيق البطولات

الرياض-محمد الجليحي

شن رئيس الهلال فهد بن نافل. هجوما على الاتحاد السعودي لكرة القدم،. بسبب عدم توثيق بطولاته،. من خلال عدة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي. “تويتر”،. وقال: ” استبشرنا خيرا بتفاعل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. أخي ياسر المسحل. مع موضوع توثيق البطولات،. ونأمل أن يكون التفاعل رسميًا بخطوات رسمية جادة. وليست أحاديث إعلامية؛. لتوثيق تاريخ الاتحاد السعودي لكرة القدم. والبطولات التي أقيمت تحت إشرافه.

واستطرد ابن نافل بقوله:” رابطة دوري المحترفين السعودي. تعلن تاريخها منذ أن تأسست. فلماذا الاتحاد السعودي لكرة القدم. لا يعلن تاريخه. والبطولات التي أقيمت تحت إشرافه؟!. أو يفعّل دوره بالتوثيق. وفقًا للضوابط التي أعلنها. بما يفضي إلى سجل شرفي لأبطال. نالوا الكؤوس من المنصات. وليس خطابات وقصاصات.

                                                                                    

وعن سبب تأخير توثيق الاتحاد السعودي لكرة القدم لبطولاته. بسبب كورونا،. رد ابن نافل بقوله: “مبرر تأخير توثيق البطولات. بسبب جائحة كورونا”. لم يكن عائقًا للاتحاد السعودي لكرة القدم. نحو توثيق تاريخ بطولات كأس الملك؛. ولذا نرجو أن لا يكون عائقًا لتوثيق بطولات الدوري وغيرها..!”.

يذكر أن موضوع توثيق البطولات. أخذ حيزا كبيرا من النقاشات. من المهتمين بشأن التاريخ الرياضي. ولا زال كافة الرياضيين ينتظرون هذه الخطوة. لإغلاق ملف مهم في تاريخ الرياضة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *