الرياضة

رئيس الاتحاد العربي يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده

الرياض – هاني البشر

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اجتماع مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم الـ 73 الذي عقد مساء أمس في محافظة جدة، بحضور نائبي الرئيس وأعضاء المجلس. وقدم سمو رئيس الاتحاد العربي التهنئة لكافة المنتخبات العربية المتأهلة في مستهل الاجتماع: “أهنئ المنتخبات العربية المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا وإلى التصفيات النهائية لكأس العالم، وأتمنى التوفيق لبقية المنتخبات العربية في القارتين الآسيوية والأفريقية”
وشكر سموه أعضاء مجلس الاتحاد العربي، قائلا: “أقدم لكم جزيل الشكر والتقدير والامتنان على الجهود التي بذلت منكم جميعاً خلال الفترة الماضية التي ساهمت كثيراً في نجاح عمل المجلس وإبراز برامج وأنشطة الاتحاد وتميز مسابقاته”.


واستعرض الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم تقارير الأمانة العامة الفنية والإدارية والمالية، بالإضافة إلى مقترح مجلس الاتحاد الخاص بانتخاب الهيئات القضائية واعتماد قانونية قوائم الترشيحات لمناصب المجلس.
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، حفظهما الله، على ما يجده الاتحاد العربي لكرة القدم من دعم واهتمام، كذلك شكر الحكومات العربية على التسهيلات والخدمات التي يجدها الاتحاد وبرامجه ومسابقاته.
وفي جانب آخر، تعقد اليوم الخميس الجمعية العمومية للاتحاد اجتماعها الـ 26 لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد للدورة 2021 – 2025،. يعقبها اجتماع للمجلس الجديد للاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *