المحليات

إدارة الجيل تجدد عقد المصري “درويش” للموسم القادم

الأحساء – حمودالزهراني

جددت إدارة نادي الجيل بالأحساء عقد مدرب الفريق الأول بالنادي المصري عبدالله درويش موسماً رياضياً آخر،. وذلك بعد التقييم النهائي من قبل مجلس الإدارة للأعمال والنتائج والمخرجات للموسم الرياضي لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2020م.

يذكر أن درويش يملك تاريخاً تدريباً كبيراً بين أندية المملكة وسبق له تدريب كل من أندية الشرق واحد والتعاون والجبلين والوطني والحزم والعدالة والمزاحمية والجيل والخلود كانت بين الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وتأهل على يديه وتحت إشرافه نجومٌ كُثر ساهم في تواجدهم مع المنتخبات السعودية وهم محمد الخليوي(رحمة الله) وابراهيم ماطر وحمزة صالح ومحسن الحارثي وياسر الياس وريان بلال ومن الجيل الحالي حسين العيسى لاعب الوحدة والمنتخب الاولمبي وفي الدوري المصري درب حسام حسن وابراهيم حسن ومحمد شوقي ومحمد فضل وهيثم فاروق ومحمد عمارة، وله منجزات كبيرة أبرزها الصعود بنادي أحد للدوري السعودي الممتاز بعد أن حقق بطولة دوري الدرجة الأولى والمرة الثانية الصعود بنادي أحد من الثانية للأولى والصعود بنادي العدالة من الدرجة الثانية للأولى وفي مصر الوصول مع نادي المصري البورسعيدي لنصف نهائي كأس أفريقيا للأبطال.

وتتطلع الإدارة الجيلاوية أن يُحقق درويش وطاقمه الفني طموحات وتطلعات الجماهير الجيلاوية في الموسم الرياضي القادم 2022/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *