المحليات

وزير الخارجية يشارك في اجتماع المجلس الوزاري لدول التعاون

الرياض – البلاد

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في أعمال اجتماع الدورة الـ 148. للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية،. الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض اليوم.
وترأس الاجتماع وزير الخارجية بمملكة البحرين رئيس الدورة الحالية للمجلس الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني. كما شارك في الاجتماع، وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية،. والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف.
وجرى خلال الاجتماع، بحث سبل تعزيز مسيرة التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس، ومستجدات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.

من جهة ثانية، التقى وزير الخارجية، بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بمدينة الرياض، اليوم، وزير الخارجية بسلطنة عُمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وذلك على هامش اجتماع الدورة الـ 148 للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل وزير الخارجية، في مكتبه بالرياض، وزير الخارجية والدفاع في جمهورية إيرلندا سيمون كوفيني.

وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال، مدير عام الإدارة العامة للدول الأوروبية بوزارة الخارجية سلطان بن خزيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *