الرياضة

وزير الرياضة يفتتح البطولة الآسيوية لأبطال الدوري لكرة اليد

جدة- البلاد

افتتح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، أمس التي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري، وينظمها نادي الوحدة على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله في جدة.

ثم أقيم حفل الافتتاح الذي حضره الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة العربية الأولمبية السعودية، و فاضل النمر رئيس اتحاد كرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية ومنسوبي الفرق المشاركة، حيث بدأ الحفل بعزف السلام الملكي، ثم ألقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، كلمة رحّب خلالها بالفرق المشاركة بهذه البطولة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، وتقديم مستوى فني مميز يليق بهذا الحدث القاري الكبير، مشيراً إلى أن استضافة المملكة لهذا الحدث الآسيوي المهم، ما هو إلا امتداد لاستضافتها العديد من المناسبات والبطولات العالمية والقارية الكبرى خلال الفترة الماضية.


وفي منافسات المجموعة الأولى فاز مضر السعودي على كازرون الإيراني 27/30، والعربي القطري على النجمة البحريني 25/27. وفي المجموعة الثانية، فاز الكويت الكويتي على الوحدة السعودي 27/28، ومس كيرمان الإيراني على القطن اليمني19/37، والدحيل القطري على أوزبك الأوزبكي 21/39.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *