الرياضة

فلادان يهدد الأهلي بـ”الفيفا”

جدة – البلاد

هدد مدرب الأهلي الأسبق الصربي فلادان ميلويفيتش باللجوء للفيفا للحصول على بقية مستحقاته لدى النادي الأهلي، وكان فلادان قد طالب إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بتسديد مستحقاته المالية المتأخرة، بعدما قامت الإدارة السابقة بفسخ التعاقد معه، من قبل طرف واحد قبل نحو شهرين من الآن. وأخبر فلادان إدارة النفيعي أنه لم يتسلم أيا من رواتبه المتأخرة. وفي حال تجاهلت الإدارة الحالية مطالبه، فإنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح فلادان ميلويفيتش، أنه قد اتفق مع الإدارة السابقة برئاسة عبد الإله مؤمنة. على تسوية مالية، تقتضي حصوله على جزء من الشرط الجزائي في عقده. بالإضافة إلى جميع رواتبه حتى نهاية الموسم، مما يعني أحقيته في الحصول على رواتب 3 أشهر.

في هذا الصدد، أكدت التقارير أن إدارة ماجد النفيعي تعمل حاليًا على تأمين مستحقات المدرب فلادان ميلويفيتش. من أجل إنهاء هذا الملف؛ تفاديا للجوء فلادان للفيفا.

وتسعى الإدارة الأهلاوية خلال الفترة الحالية إلى إنهاء عدد من القضايا الخارجية على النادي. حتى تتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح للنادي تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *