مناسبات

أخبارهم

الغامدي للمرتبة 15

صدر قرار مجلس الوزراء بترقية وكيل أمين العاصمة المقدسة للدعم والمساندة المستشار إبراهيم بن أحمد الغامدي للمرتبة الخامسة عشرة على وظيفة مستشار قانوني بأمانة العاصمة المقدسة. وأعرب الغامدي عن بالغ شكره وامتنانه لمعالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص على دعمه ومساندته لأعمال الأمانة.


شقيق “الجراح” إلى رحمة الله
انتقل إلى رحمة الله تعالى ” فايز” شقيق الفنان والإعلامي يوسف الجراح، وقد دُفن في مقبرة النسيم بمدينة الرياض. أحر التعازي للفنان والإعلامي يوسف الجراح وأسرته، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


جائزة التميز للزهراني
في إنجاز جديد على المستوى العالمي، حصل د. علي حماد الزهراني، استشاري طب الأسرة ومدير إدارة تعزيز الصحة وبرنامج مكافحة التدخين بالتجمع الصحي بمكة المكرمة على جائزة التميّز المقدمة من منظمة الصحة العالمية.


الدكتوراه للدوسري
الدكتور إبراهيم بن عبدالهادي الدوسري، نال شهادة الدكتوراه وذلك بعد أن ناقش أطروحته المقدمة والمعنونة (السلوك التنظيمي والوظيفي لإدارة الموارد البشرية) وتمت مناقشة الرسالة في جامعة القاهرة كلية التجارة والعلوم الإدارية، وأجيزت من قبل اللجنة، وقرّرت منحه شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *