الرياضة

حامدي والعازمي والزهراني.. الطموح السعودي لطوكيو 2021

الرياض- البلاد

تتجه أنظار الرياضيين غدا الجمعة تجاه قاعة بيير دي كوبرتان الرياضية في باريس، التي ستستضيف التصفيات الأولمبية في الكاراتيه. خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو الجاري،. وستكون هذه هي الفرصة الأخيرة لتحقيق آمال التأهل إلى أولمبياد طوكيو؛. حيث يتنافس أكثر من 800 لاعب ولاعبة من جميع أنحاء العالم على 24 بطاقة أخيرة من أصل 80 بطاقة مؤهلة عن لعبة الكاراتيه التي تظهر لأول مرة في أولمبياد طوكيو 2020.

ويعقد الأخضر السعودي آمالا عريضة على ثلاثة من أبطاله في المنافسة على خطف بطاقات التأهل إلى أولمبياد طوكيو. بعد أن قام بتجهيز البطل سلطان الزهراني للمنافسة على منافسات القتال تحت وزن 67 كجم وستكون مواجهات هذا الوزن غدا الجمعة،. بينما سينافس البطل السعودي عمر العازمي على بطاقة التأهل في منافسات القتال تحت وزن 75 كجم وتقام مواجهات هذا الوزن بعد غدٍ السبت.

وآخر المنافسين من الأبطال السعوديين طارق حامدي الذي سينافس على بطاقة التأهل في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم. وتقام مواجهات هذا الوزن يوم الأحد المقبل.

وكان أخضر الكاراتيه قد وصل إلى فرنسا الثلاثاء الماضي بعد اختتام معسكره الخارجي بجمهورية كازاخستان. وحظي بمتابعة واهتمام من قبل رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري. الذي يرأس البعثة وفي مقدمة الحضور لهذا الحدث الكبير. وقد أكمل اللاعبون تحضيراتهم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الفتاح النجار والكابتن علي الزهراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *