الرياضة

بعد تاليسكا وأبو بكر… غزال يقترب من النصر

جدة – هلال سلمان

أكدت ميديا تركية، أن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع اللاعب الجزائري رشيد غزال من نادي بيشيكتاش التركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم صفوفه للموسم المقبل، خصوصا أن إدارة (العالمي) تستهدف الفوز بدوري أبطال آسيا.
ونجح النصر في الظفر بصفقتين من العيار الثقيل، حيث وقع مع البرازيلي أندرسون تاليسكا من نادي غوانغزو الصيني، والكاميروني فينسان أبو بكر من نادي بيشيكتاش التركي.
وسبق لتاليسكا وأبو بكر أن لعبا سويا في بيشيكتاش التركي، وبانضمام الجزائري غزال سيكتمل الثالوث المرعب، بالإضافة إلى المحترفين الآخرين المتواجدين في الفريق عبد الرزاق حمدالله وبيتروس وبيتي مارتينيز.

ويبلغ غزال من العمر 29 عاما، وخاض الموسم الماضي مع الفريق التركي معارا من ناديه الأصلي ليستر سيتي الإنجليزي، ويلعب في خانة الجناح الأيمن أو الوسط، وهو من أفضل صناع اللعب في الدوري التركي الموسم الماضي الذي توج فيه مع بيشيكتاش باللقب، وأحرز غزال نفسه هدف الفوز على غوزتيبه في المباراة التي ضمنت فوز فريقه بالدوري.
وساهم غزال في 18 هدفا للفريق التركي في الموسم الماضي حيث سجل 8 أهداف في مختلف المسابقات، وصنع 10 لزملائه، ومع منتخب الجزائر سجل هدفين في 18 مباراة دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *