المحليات

وزير الصحة يدشن مركز لقاحات كورونا بـ”الصالة الرياضية”

جدة – ياسر بن يوسف

دشن وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة صباح اليوم (الأربعاء) بجدة مركز لقاح كورونا بالصالة الرياضية جنوب جدة،. بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي وعدد من القيادات الصحية،. وذلك ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا .
 
ويأتي تدشين المركز نظراً لازدياد أعداد المقبلين على أخذ اللقاح وزيادة الإقبال على التسجيل في تطبيق “صحتي”. بهدف توسعة مساحة العمل وزيادة حجم استيعاب الراغبين بأخذ اللقاح يومياً،. وبالتالي العمل على تسهيل حصول المواطن و المقيم على اللقاح. وتم تجُهيز المركز بجميع الخدمات الأساسية، وبتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة من المستفيدين بطريقة منظمة ويسيرة. حيث يضم 60 عيادة، بينما يتوقع أن تصل الطاقة الاستيعابية إلى 15,000 ألف مستفيد يومياً.
 من جهة أخرى، تفقد وزير الصحة صباح اليوم مستشفى شرق جدة العام يرافقه مدير صحة جدة والقيادات بصحة جدة، حيث أطمأن الوزير على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة. لاسيماً وأنه يُعد أحد المستشفيات الكبيرة بمدينة جدة، حيث زار قسم الطوارئ وقسم العلاج الطبيعي، إلى جانب مركز الرعاية التنفسية، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تُقدم للمرضى والجهود التي تُبذل لخدمتهم، كما قام أيضاً بزيارة الهيئة الطبية العامة وأطلع على أداء العمل بها. بالاضافة الي مركز لقاح كورونا كوفيد ١٩ بمستشفي الملك عبد العزيز في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *