الرياضة

بدء التسجيل في البطولات المجتمعية

الرياض – خالد بن مرضاح

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية،. الجهة المنظمة للمبادرة الخيرية العالمية الأكبر. في عالم الرياضة الإلكترونية “لاعبون بلا حدود” اليوم. عن فتح باب التسجيل. لجميع عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية. من مختلف أنحاء العالم. للمشاركة في منافسات البطولات المجتمعية،. التي ستفتتح أنشطة وفعاليات الحدث الذي يستمر لمدة 9 أسابيع متواصلة افتراضياً.

المبادرة التي تعود للعام الثاني على التوالي. وتحمل شعار “عالم واحد: جسد واحد” بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19). ستفتح أبوابها -الافتراضية- مجددًا بأولى “منافسات البطولات المجتمعية”.

حيث يتواجه فيها عشاق الألعاب الإلكترونية. ويستعرضون مهاراتهم في منافسات الأفراد والفرق في ماراثونات يومية، و”لعبة الأسبوع”، ومواجهات “اللعب المستمر. وذلك للفوز بهدايا وجوائز متنوعة تقارب المليون دولار.

وتنطلق أحداث المنافسات مساء اليوم مع ماراثونات في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية وهي Fortnite, Call of Duty: Black Ops Cold War (Gunfight), PUBG MOBILE و Clash Royale Royale. كما ستبدأ في نفس الوقت بطولات Mortal Kombat 11, Overwatch and Rocket League
في حين تقام اليوم كذلك. مواجهات اللعب المستمر في ألعاب FIFA 21 و Fortnite و Call of Duty

وبالإضافة لتلك الأحداث، سوف يكون التسجيل متاحاً للجولة الثانية من منافسات البطولات المجتمعية في مبادرة لاعبون بلا حدود والتي ستقام جميعها مساء يوم الخميس المقبل. ماراثونات Call of Duty: Black Ops Cold War (للفرق)،. Street Fighter V، كذلك بطولات “لعبة الأسبوع” على Apex Legends و DOTA 2.
وعلق تركي الفوزان – الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية – قائلاً: “سعداء جداً بعودة مبادرة لاعبون بلا حدود. للعام الثاني على التوالي. بعد نجاح النسخة الماضية. التي شهدت إقبالاً كبيراً من عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية حول العالم.

ونسعى لاستمرار هذا النجاح. والعمل على تقديمه بأفضل صورة ممكنة. تعكس قدرة المملكة على تنظيم حدث عالمي. يجمع بين العمل الخيري والرياضة الإلكترونية”

وأضاف الفوزان قائلاً: “أرقام التسجيل في العام الماضي كانت استثنائية. وهي دليل واضح على تفاعل مجتمع الرياضة الإلكترونية العالمي. مع مبادرة” لاعبون بلا حدود”. وانعكاس للعمل المميز الذي قام به منسوبو الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. ونتمنى أن نُوفق في تقديم نسخة جديدة. تستمر في توحيد جهود اللاعبين وعشاق الرياضة الإلكترونية. في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19″.

الجدير بالذكر بأن التسجيل. قد بدأ ومتاح للجميع. في منافسات البطولات المجتمعية. التي ستضم مواجهات “الماراثون” و “لعبة الأسبوع” و “اللعب المستمر”. وعلى الراغبين بالتسجيل للمشاركة في مبادرة” لاعبون بلا حدود” زيارة الموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com،. كما يمكن متابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالحدث. عبر الموقع. ومنصات تويتر. وإنستغرام. ويوتيوب. وفيسبوك. وتويتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *