الرياضة

الحائلي: مد رجليك على قدر لحافك

جدة- محمد بن نافع

أكد رئيس الاتحاد @ittihad أنمار الحائلي أن ما يتردد حول الكثير من الصفقات والمفاوضات التي تجري،. أو يتم ربطها بنادي الاتحاد غير صحيحة إطلاقاً. وأن الهدف الواضح والاستراتيجي لإدارته حالياً تقليص الديون والعمل على إعطاء العاملين في النادي. وكذلك اللاعبين كافة حقوقهم ورواتبهم.

وأوضح خلال حديثه الفضائي عبر برنامج ” في المرمى” أنه كرئيس لا يستطيع أن يقوم بجلب لاعب أو يوقع عقدا معه بمبلغ،. وفي الوقت نفسه لديه لاعبون لم يتسلموا مستحقاتهم. خصوصاً أنهم قدروا كثيراً وضع النادي المالي.

وبيّن الحائلي أن التوليفة الحالية للفريق الأول لكرة القدم ستكون هي ذات التوليفة للموسم المقبل نظير الضائقة المالية، والأولوية القصوى لإدارة النادي العمل على تقليص حجم الديون. وهو ما نجحت فيه الإدارة بشكل كبير ولم يؤكد الرئيس الاتحادي على قدرة النادي الحصول على شهادة الكفاءة المالية؛ ليتمكن من التسجيل في الفترة المقبلة نظير محدودية الإمكانات المالية. وأردف أن ذلك قد يتغير فيما لو جاء دعم شرفي كبير للنادي في الفترة المقبلة.

                                                                 

                                                                  التجديد لسعود

وفيما يخص اللاعب سعود عبدالحميد، أكد الحائلي أن إدارة النادي قدمت عرضاً للاعب وتم رفع قيمة العرض للمرة الثانية وبات العرض كامل لدى اللاعب والكرة في ملعبه وتنتظر إدارة النادي رد اللاعب؛ إما بالقبول أو بالرفض قبل دخوله فترة الستة أشهر الحرة. التي تخوله بالتوقيع لأي ناد يرغب دون العودة لناديه.

                                                             ارتياح جماهيري

وفي السياق، لاقى حديث الرئيس الاتحادي صدى واسعاً لدى الجماهير الاتحادية التي أشادت بشجاعة وشفافية ووضوح الرؤية لدى رئيس ناديهم، وأيدته على العمل على تقليص الديون والوفاء بالالتزامات التي أرهقت النادي لسنوات طويلة. وباتت حجر عثر أمام كل تقدم يحققه النادي وشكلت صداعاً دائماً لإداراته المتلاحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *