رياضة مقالات الكتاب

فيصلي الذهب

في يوم الخميس ١٠ شوال ١٤٤٢هـ الموافق ٢٧ مايو ٢٠٢١م، سجل الفيصلي اسمه في صفحات التاريخ بأغلى الكؤوس” كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله ورعاه” ودوّنه بالذهب في سجلات البطولة الغالية؛ حيث استطاع- وبكل جدارة- كسب شقيقه نادي التعاون بثلاثية جميلة من النجم جوليو تفاريس، لتقود عنابي سدير لتحقيق اللقب الملكي بكل جدارة واستحقاق.

* إن هذا الإنجاز التاريخي لم يأت من فراغ ولا بالصدفة، بل قدم الفيصلي أجمل المباريات في تصفيات الكأس واكتسح منافسيه بأداء مميز ولعب خيالي؛ حيث يملك العنابي إدارة مميزة، تمتلك فكرا رائعا وعملا احترافيا منظمل، تدير النادي ماليًا على حسب المتاح، ومع ذلك يتم التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب متميزين، وبمبالغ مالية معقولة، وهذا من أول أساسيات نجاح الإدارة، أضف إلى ذلك أن اللاعبين قدموا أداء ممتعا، وبتنفيذ توجيهات وخطط المدرب وبتكاتف الجميع، استحق الفيصلي الذهب وأغلى الكؤوس.

* مبروك تحقيق الكأس الأغلى وكسب المشاركة في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وكذلك تمثيل وطننا الغالي في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل. كل تلك الإنجازات استحقها الفيصلي ليكتب اسمه في صفحات التاريخ.
* بالتخطيط الإداري المميز والاستقرار سيتواصل الأداء المميز من اللاعبين في الموسم القادم، وكذلك في نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سيقابل فيه بطل الدوري، نادي الهلال. فهل يكون الفيصلي بطل كأس السوبر السعودي القادم ؟!
توتير : alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *