المحليات

ديوان المظالم والتقاعد يحصدان جائزة درع الحكومة الذكية

الرياض- البلاد

حصل ديوان المظالم على جائزة درع الحكومة الذكية عن فئة العمل الحكومي عن بعد، التي نظمتها أكاديمية جوائز التميز في المـنطقة العربية في دبي.

وتأتي الجائزة التي حصدها الديوان ضمن منظومة عمل تطويرية متكاملة، حقق من خلالها العديد من الإنجازات والجوائز على الصعيدين المحلي والدولي، وذلك بمتابعة وإشراف من رئيس الديوان رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، سعيًا للوصول إلى مواكبة التطوير الإداري والتقني الذي يسهم في تحقيق مستهدفاته عبر تطبيق العمل القضائي بأعلى المعايير والمستويات الدولية، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

من جهة أخرى حصلت المؤسسة العامة للتقاعد على جائزة درع الحكومة الذكية لعام 2021 عن فئة العمل الحكومي عن بعد في الدورة الـ16 للجائزة؛ تقديراً لما حققته من نجاحات رقمية وتشغيلية أثناء فترة العمل عن بعد في ظل ظروف تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

يُذكر أن الجائزة موجهة للمؤسسات الحكومية في مختلف الدول العربية وتهدف إلى تشجيع الإبداع لإيجاد بيئة رقمية ذكية للحكومات من تطبيقات ذكية وتصميم مواقع وصفحات إلكترونية، وقد سبق للعديد من الجهات الحكومية الحصول عليها خلال الدورات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *