المحليات

تسليم وحدات سكنية للمستفيدين بالجوف ونجران

سكاكا- نجران- البلاد

شهد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف توقيع اتفاقيات إطارية بين شؤون الإسكان وجمعية قدوة لرعاية الأيتام بالجوف ويمثلها رئيس مجلس الإدارة نواف بن ذويبان الخالدي، واتفاقية أخرى مع جمعية الإسكان التنموي بمحافظة طبرجل ويمثلها رئيس مجلس الإدارة المهندس مبارك بن عبدالله الشراري ، وذلك بهدف تقديم دعم سكني مناسب للفئة الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي.

جاء ذلك لدى استقباله، أمس، مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة فهيد بن مطلق الشمري يرافقه عدد من مسؤولي الجمعيات الخيرية وغير الربحية.


وسلم سموه خلال الاستقبال دفعة جديدة من مستفيدي الإسكان التنموي وحداتهم السكنية في مشروع فلل ” سكاكا 2 ” .
كما أطلق سموه ” مبادرة الحلوتين ” بالتعاون مع جمعية الحياة لرعاية مرضى السرطان بالقريات ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد الريض العنزي ، وهي عبارة عن حزمة برامج تنموية مستدامة تستهدف مستفيدي الجمعيات الأهلية من خلال تدريبهم على بعض الحرف والمصنوعات .

على صعيد آخر سلّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بمقر الإمارة أمس، عدداً من المستفيدين من برنامج الإسكان التنموي, مفاتيح وحداتهم السكنية الخاصة، بالتعاون مع جمعية رعاية مرضى السرطان، بحضور مدير شؤون الإسكان بالمنطقة المهندس مانع الصقور، ورئيس الجمعية اللواء متقاعد قناص بن أحمد آل سوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *