الرياضة

الاتحاد يعود لأبطال آسيا.. والنصر يزيد موقف الوحدة تعقيدا

– الأهلي يتعثر والفتح يحسم قمة الشرقية
– الاتفاق يسحق الرائد

************************************
جدة – هلال سلمان
تصوير- سلطان منصور- فيصل صالح- عبدالعزيز المتعاني
تعادل فريق النصر مع الوحدة (1-1) مساء اليوم في الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعددت الفرص المهدرة من الفريقين في الشوط الأول، وتحصل الوحدة على ركلة جزاء، نجح في تنفيذها بيتراتوس منهيا الشوط الأول بتقدم (الفرسان) بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني، نجح عبدالله الحافظ في إبعاد كرة حمدالله الذي لعبها بالكعب، من على خط المرمى قبل أن تدخل بكامل محيطها،. لكن حمدالله تحصل على ركلة جزاء بعد تدخل من نور الرشيدي، سجل منها بنفسه هدف التعادل (د 90)، قبل أن يطرد بوتيا لتدخله العنيف مع الصليهم،. وبذلك رفع النصر رصيده إلى 46 نقطة والوحدة إلى 32.

وفاز الاتحاد بهدف وحيد على العين سجله أحمد حجازي في الدقيقة 30 بعد ركلة حرة نفذها هنريكي على رأس المتألق،. ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد ليرفع الاتحاد رصيده إلى 53 نقطة ويضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل،. ويبقى العين على نقاطه الـ 20.

وتعادل الأهلي (1-1) مع أبها حيث تقدم بهدف سجله حسين المقهوي برأسية قوية (د 39)،. وفي الشوط الثاني سجل أبها هدف التعادل عن طريق اللاعب معاذ عفانه (د 83)، ليصبح رصيد (الراقي) 39 نقطة وأبها 35.

الفتح يكسب

وكسب الفتح قمة الشرقية بفوزه على القادسية (3-0) حيث نجح بالتقدم في الحصة الأولى بهدف صنعه مراد باتنا للهولندي تي فريدي (د 20)،. وفي الشوط الثاني أضاف البيروفي كويفا ثاني أهداف الفتح من ركلة حرة رائعة (د 58)،. وبعدها بعشر دقائق مرر باتنا كرة الهدف الثالث للجزائري هلال سوداني،. ليرفع (النموذجي) رصيده إلى 41 نقطة ويتوقف رصيد القادسية عند 34.

الاتفاق ينتصر

وتغلب الاتفاق على الرائد (3-1) حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين، سجل أولهما سعيد الربيعي (د 14) والآخر نعيم السليتي (د 18)،. وعاد الكويكبي ليصنع كرة الهدف الثالث لوليد أزارو (د 50)،. وطرد الحكم لاعب الاتفاق سنوسي هوساي (د 68) ثم قلص التشيلي فرنانديز النتيجة (د 90)، قبل أن يهدر ركلة حرة تصدى لها مبولحي،. وطرد أيضا مدرب الاتفاق خالد العطوي للاحتجاج على قراراته، ليرفع (النواخذة) رصيدهم إلى 44 نقطة ويتجمد رصيد الرائد عند 35.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *