الرياضة

“بلينينسيش” يغري بوفون بتذاكر سياحية وفطائر!

جدة – البلاد

يحلم نادي بلينينسيش البرتغالي بإقناع حارس يوفنتوس الأسطوري جيانلويجي بوفون بالانضمام إلى صفوفه، لكنه عرض عليه “فطائر الكاستر وتذاكر لمتحف”.
وقال بوفون الأسبوع الماضي: إنه سيرحل عن يوفنتوس عند انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، لكن الحارس البالغ عمره 43 عاما ترك الباب مفتوحا، لإكمال مسيرته في أي مكان آخر.
وكتب النادي المنتمي للشبونة، والذي يلعب حاليا بالدرجة الخامسة، خطابا مفتوحا لبوفون، قال فيه: “سمعنا أنك تبحث عن تحد جديد، وترحب بالاستماع لعروض مجنونة ومحفزة”.

وأضاف: “لذا قررنا تقديم عرض لا يقاوم.. ماذا عن الانتقال إلى لشبونة، لمساعدتنا في العودة سريعا إلى مكانتنا بكرة القدم البرتغالية.. دوري الدرجة الأولى”.
وتعهد النادي بأن يشمل عرضه، تذاكر إلى العديد من أماكن الجذب السياحي بالمدينة، واشتراكا سنويا بمتحف الفنون والعمارة والتكنولوجيا.
كما عرض 6 فطائر بالكاستر أسبوعيا، وهي من أشهر أنواع الحلوى في البرتغال، مضيفا: “ستستمتع بها بالتأكيد دون تغيير حميتك الغذائية”.

وبلينينسيش من أقدم أندية البرتغال، لكن بعد الانفصال عن نادي “بلينينسيش ساد” عقب نزاع في 2018، اضطر لبدء مسيرته من جديد، من أسفل هرم كرة القدم المحلية.
وحقق بلينينسيش لقب الدوري البرتغالي مرة واحدة، والكأس 3 مرات.
كما حاول إغراء الحارس بمقارنة وضعه بالنادي الأول لبوفون، بارما الذي هبط للدرجة الرابعة بالدوري الإيطالي في 2015 بعد الإفلاس.
وواصل: “هل تتذكر المسار الذي اتخذه ناديك العزيز بارما؟ نحن في موقف مشابه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *