الرياضة

فريق Osh-Tekk Warriors يتوج بثالث بطولات الدوري السعودي الإلكتروني

جدة – البلاد

أسدل الستار أمس على مجريات بطولة Rainbow Six Siege، وهي البطولة الثالثة من الدوري السعودي الإلكتروني الذي يقيمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. وقد فاز باللقب نادي Osh-Tekk Warriors للمرة الثانية على التوالي، بعد اكتساح لمنافسيه.

وحصل على المركز الثاني نادي TheUltimates بعد منافسة شرسة مع الفريق البطل،. وقد حصل على لقب أفضل لاعب بالبطولة عبدالإله الوهابي الملقب بـ ke من نادي Osh-Tekk Warriors.

وتواجه في المباراة النهائية للبطولة البطل والوصيف، وكانت سجلاتهما خالية من الخسائر،. فقد كانت مباراة النهائي هي المفصل لتحديد البطل، وهذا ما زاد من الإثارة والتنافسية؛ حيث لم يحسم اللقب إلا في الجولة الأخيرة من البطولة.

وقد حصل على لقب البطولة في النسخة السابقة من الدوري في عام 2020 نادي Osh-Tekk Warriors الذي لم تكن إنجازاته وليدة الصدفة، إنما نتيجة عمل دؤوب وجهود في التدريبات أتت ثمارها، وجعلت منه بطل البطولة لمرتين على التوالي.

وقال اللاعب عبدالإله الوهابي الحاصل على لقب أفضل لاعب بالبطولة قائلا: نشكر الاتحاد على دعمه لنا كلاعبين، ويعمل على تطوير بيئة رياضية جديدة متكاملة.

من جانبه، قال حمد البشري نائب الرئيس التنفيذي بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لقطاع الرياضات والتسويق: إننا نسعد بما نراه من حماس وتفاعل من قِبل مجتمعنا، وعدد المشاهدات على قنوات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في منصات البث المباشر تويتش واليوتيوب أكبر دليل على ذلك. ونحن حريصون على بذل الغالي والنفيس لإرضاء جمهورنا والوصول الى مستوى تطلعاتهم، وأن نقدم لهم كل ما يريدونه، وأن يكون مجتمعنا في المملكة راضٍ عما نقدمه لهم ونعدهم أن نكون سباقين في كل ما يخدم المجتمع والمشاهدين.

وأضاف: ستنطلق الثلاثاء القادم بطولة Overwatch التي انضمت حديثاً لمجريات الدوري السعودي الإلكتروني لأول مرة،. وسيتنافس عليها في المرحلة النهائية 8 أندية، وذلك بعد مرحلة التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *