الرياضة

الزعيم يفاوض جيورجيان.. والنصر ينافسه على “ دودو”

جدة – البلاد

فتحت إدارة نادي الهلال خط اتصالات مع لاعب الوسط الأوروجوياني جيورجيان دي أراسكايتا، وناديه فلامنجو البرازيلي؛ من أجل انضمامه إلى صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقد تواصلت إدارة الهلال بالفعل مع المدير التنفيذي لنادي فلامنجو البرازيلي. وقدمت له عرضًا بقيمة 15 مليون يورو؛ من أجل الحصول على خدمات دي أراسكايتا. وتسعى إدارة نادي الهلال لتعزيز صفوف الفريق بصفقة جيدة في خط الوسط. في ظل الرحيل المنتظر للاعب الفريق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.
من ناحية أخرى، بدأت إدارة النصر في مزاحمة الهلال على لاعب بالميراس البرازيلي” إدواردو بيريرا رودريجيز” المعروف بـ«دودو». خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي رغبة إدارة النصر في التعاقد مع «دودو» بناء على توصية مينيز مدرب النصر، الذي يسعى لضخ دماء جديدة للفريق عبر صفقات قوية؛ استعدادًا لمنافسات دوري أبطال آسيا، والموسم الجديد. وكانت صحيفة UOL البرازيلية قد أكدت على رغبة نادي الهلال القوية في التعاقد مع «دودو». لتدعيم الخط الهجومي، بعد فشل التعاقد مع أندرسون تاليسكا، الذي فضل عرض نادي النصر ووقع له لمدة 3 أعوام. بعد أن قريبا للغاية من الانضمام للهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *