اجتماعية مقالات الكتاب

البحر الأحمر.. درة الجمال

الطموحات تتتابع .. والإنجازات تتوالى، والتطوير والتحديث في جميع مجالات الحياة في وطننا الغالي من أقصاه إلى أقصاه. حتى أصبحت المملكة العربية السعودية وطننا الكبير سباقاً عالمياً بتوجيه الرائد القائد الحكيم الملهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ومتابعة وحرص وعناية شخصية من صاحب السمو الملكي ولي العهد المحبوب الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أدام الله عزه.

وها هي مدينة تبوك عروس الشمال الغربي تتواصل إنجازاتها التنموية وما تغيب عن منطقة تبوك أيام وتأتي إليها إلا وتجد فيها جديداً وجديداً في جميع مناحي حياتها التنموية.

وهنا لا بد من التقدير لأميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي يتابع ويقف ويتفقد ويوجه ويجتمع لمتابعة مشاريع المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها. وفي اجتماعاته الأسبوعية التي تعقد في القصر الحكومي في تبوك استقبل فيها رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية مرحباً بالجميع وخلال هذا اللقاء تناول سموه عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بالمنطقة في مختلف المجالات سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها. واستقرارها. في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

الدكتورة أميرة البلوي عضو مجلس الشورى
من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة تبوك حفظه الله بمكتبه بالامارة الدكتورة أميرة البلوي عضو مجلس الشورى حيث نوه سموه بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس الشورى في خدمة الوطن والمواطن خلال مايحظى به من دعم القيادة الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *