الرياضة

الشباب يسحق العين بخماسية.. وريمونتادا الباطن تحبط الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تصوير- عبدالرحمن الخزيم

حقق الشباب فوزا كبيرا على ضيفه العين الهابط للدرجة الأولى بنتيجة (5-1) اليوم في الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هدد الشباب مرمى العين بكرات عديدة إلى أن نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 36 بهدف سجله البرازيلي سيبا بعد تمريرة بينية رائعة من النجم الأرجنتيني بانيغا، ثم عزز تقدمه بهدف ثان سجله النيجيري إيغالو بعد تبادل جميل للكرة مع الأرجنتيني جوانكا (د 41)، لكن السنغالي بادو قلص الفارق للعين بتسديدة رائعة سكنت المقص الأيمن لحارس الشباب زيد البواردي قبل نهاية الشوط الأول.

navigate_before
navigate_next

وفي الشوط الثاني، أضاف الشباب 3 أهداف عبر بانيغا من ركلة جزاء (د 67) وجوانكا (د 72) ثم التشيلي ليتشنوفسكي (د 83) ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد العين عند 20 نقطة.

ونجح الباطن في الفوز على الاتفاق بنتيجة (3-2) حيث تقدم بهدف سجله هدافه الأنغولي فابيو أبرو في الدقيقة 16 بعد عرضية من زكريا سامي، ورغم المحاولات الاتفاقية لتسجيل التعادل إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الباطن.

وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، أدرك الاتفاق التعادل من علامة الجزاء بهدف للمتخصص فيليب كيش، ثم تقدم بالنتيجة بعدها بدقيقة بهدف محمد الكويكبي، لكن الباطن نجح في تحقيق عودة قوية (ريمونتادا) بهدفين سجلهما البديل صالح آل عباس (د 76) والمغربي يوسف الجبلي (د 82) ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، ويحقق أول فوز منذ 6 جولات، فيما توقف رصيد (النواخذة) عند 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *