الرياضة

الهلال يضرب الأهلي بخماسية ويقترب من اللقب

جدة – هلال سلمان، تصوير- عثمان الشمراني

اكتسح الهلال ضيفه الأهلي بنتيجة ثقيلة قوامها (4-1) ليعزز صدارته للترتيب ويقترب كثيرا من الفوز باللقب بعد أن رفع رصيده إلى 55 نقطة قبل جولتين من ختام الدوري.

سجل الهلال هدف التقدم عبر سالم الدوسري بيسارية رائعة في المقص الأيسر لحارس الأهلي محمد العويس في الدقيقة 15. ومن خطأ دفاعي لمعتز هوساوي اقتنص هداف الدوري غوميز الكرة. وانفرد بمرمى العويس. وسددها ساقطة لترتطم بالقائم وتعود إليه ليسكنها الشباك برأسه محرزا الهدف الثاني للهلال (د 32).

ومن كرة خاطئة أخرى وهذه المرة من الصربي فيجسا، خطف غوميز الكرة ومررها لجيوفينكو الذي أعادها لسالم فسددها وصدها معتز هوساوي بيده من على خط المرمى. ليطرده الحكم ويحتسب جزائية سجل منها غوميز هدف الهلال الثالث وهدفه رقم 23 في صدارة ترتيب الهدافين (د 42).

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال الهدف الرابع بواسطة البديل صالح الشهري من ركلة جزاء احتسبها الحكم على العويس لإعاقته فييتو (د 65). ليقلص بعدها مباشرة عبد الرحمن غريب النتيجة للأهلي بعد انفراده بالمعيوف من تمريرة طويلة من نوح الموسى (د 66). وأهدر فييتو ثم البديل عبدالله الحمدان فرصة تسجيل الهدف الخامس، لكن الشهري جعلها خماسية بهدف في الوقت بدل الضائع. مؤكدا معاناة الأهلي الذي تجمد رصيده عند 38 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *