متابعات

كشافة لجان التنمية بوادي الدواسر يساندون مركز اللقاحات

وادي الدواسر – البلاد

يبذل متطوعون من كشافة وجوالة لجان التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة وادي الدواسر جهوداً متميزة في مركز أخذ اللقاحات بالمحافظة، بالتعاون مع الأطقم الطبية المكلفة بالمركز، الذي تم اعتماده ضمن الخطة الوطنية لتلقي لقاحات فيروس كورونا.

وأكد المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة، الأخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، أن المتطوعين من جوالة لجان التنمية الاجتماعية بالشرافاء ونزوى والخماسين هم نماذج مشرقة من أنواع العطاء والإخلاص في ميادين العمل التطوعي، وخصوصًا منذ بدء جائحة فيروس “كوفيد 19” ومواجهته.

واشار آل شملان إلى أن المتطوعين على مستوى مميز من التأهيل للأعمال والمهام المسندة إليهم، إضافة إلى وعيهم بماهية التصرف في مثل تلك الظروف لخدمة المجتمع وأفراده، بالتعاون مع القطاع الصحي من خلال اتخاذ احتياطات السلامة كافة.

واوضح المتطوع فهد بن محمد الدوسري، إلى أن سبب انضمامه للتطوع في المركز، في ظل هذه الظروف المعقدة هو حبه لوطنه، وكله أمل بأن يتخطى هذه الظروف بسلام فيما أكد المتطوع علي الدوسري أنه لم يتردد في منح خبراته ومهاراته وإشراكها في عملية التطوع في المركز.


وبيّن المتطوع راشد بن محمد الدوسري في حديثه أن مشاركته التطوعية بالتعاون مع زملائه تنطلق من إطار رغبته الكبيرة في مواجهة الفيروس، والمحافظة على سلامة الجميع، والعمل بجانب فرق وزارة الصحة للحد من الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *