الرياضة

العيسى ينقذ الوحدة.. وديربي القصيم تعاوني

جدة – هلال سلمان

حقق فريق الوحدة فوزا ثمينا على الفتح بنتيجة (3-2) في الجولة ال 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الأسترالي ديميتري بيتراتوس هدف التقدم للوحدة بتسديدة رائعة في الدقيقة العاشرة، ونجح الفتح في تسجيل التعادل بواسطة المغربي مراد باتنا من ركلة جزاء في الدقيقة 20، ثم تقدم بهدف البيروفي كويفا بعد تسديدة اصطدمت بقدم البرازيلي أنسيلمو وسكنت شباك العويشير (د 37)، لكن الوحدة رد مباشرة بهدف التعادل الذي أحرزه أيمن الخليف بعدها بدقيقة واحدة.

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 87 ليحرز هدف الفوز الثمين بواسطة البديل حسين العيسى الذي رفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند 38.

وفي ديربي القصيم، غلب الحذر على مجريات الشوط الأول الذي اضطر فيه مدرب الرائد هاسي لإخراج الألماني ماركو مارين للإصابة وإشراك التشيلي روني فرنانديز مكانه بعد قرابة نصف ساعة، كما اضطر إل ميسترو مدرب التعاون لإشراك نواف الصبحي مكان أحمد عسيري الذي تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، الذي سجل فيه سميحان النابت هدف التقدم للتعاون بعد تمريرة رائعة من الباراغوياني كاكو.

وفي الشوط الثاني، سجل كاكو الهدف الثاني للتعاون بعد استغلاله كرة خاطئة من الحارس عز الدين دوخة (د 47)، ثم نجح عبدالله المقرن في تقليص الفارق للرائد بهدف جميل مستغلا كرة خاطئة أيضا من الحارس البرازيلي كاسيو أنجوس (د 83)، لكن التعاون نجح في تأمين الفوز ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد الرائد عند 35 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *