الرياضة

الاتفاق يعمق جراح الشباب ويهدي اللقب للزعيم

جدة-البلاد

حقق فريق الاتفاق  فوزا عريضا  على فريق الشباب برباعية مقابل ثلاثة أهداف. بالجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين. ليعطي الهلال فرصة ذهبية لحسم اللقب.

بدأ اللقاء بداية سريعة من الفريقين. وكان الشباب هو  المبادر بالوصول إلى مرمى الاتفاق ونجح في الدقيقة العاشرة في تسجل هدف أول عن طريق إيغالو من تسديدة قوية بيسراه.

وبعد الهدف تراجع  الليث تاركًا الاستحواذ لفريق الاتفاق. وعكس سير اللقاء تحصل الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 20 سددها إيغالو محرزًا الهدف الثاني على يمين رايس مبولحي.

وضغط فارس الدهناء من جديد واستمرت محاولاته لتقليص الفارق. وتألق دفاع الليوث وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة. إلى أن جاءت الدقيقة الـ40 حيثُ أحرز وليد أزارو الهدف الأول لفريقه بعد مرور ناجح من ندياي لينتهي الشوط بتقدم الأبيض 2-1.

وبدأ الشوط الثاني بهدف مفاجئ لصالح الاتفاق في الدقيقة الـ48 عن طريق سليمان دوكارا من تسديدة قوية مرت من بين أقدام الحارس زيد البواردي.

واستمرت الانتفاضة الاتفاقية بينما على الطرف الآخر، تراجع الشباب بلا مبرر. ليتلقى الهدف الثالث عن طريق وليد أزارو نجم اللقاء بعد عرضية من محمد الكويكبي.

وفي الدقيقة الـ75 عاد الليث الأبيض إلى اللقاء. وأحرز هدف التعادل عن طريق فابيو مارتينيز.

وعاد الاتفاق ليقلب الطاولة من جديد، في الدقيقة الـ84 وأضاف الهدف الرابع عن طريق محمد الكويكبي. لتنتهي المباراة  بهذه النتيجة.

فرفع الاتفاق رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني مؤقتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *