الرياضة

الاتحاد يسعى للوصافة بنقاط ضمك.. وديربي قصيمي مثير

* الوحدة وفرصة أخيرة للبقاء أمام الفتح

جدة – هلال سلمان

تتواصل إثارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا السبت في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث تلعب 3 مباريات في ختام  الجولة الـ 27.

ضمك VS الاتحاد

يسعى الاتحاد لللارتقاء لوصافة الترتيب بدلا من فريق الشباب، وتضييق الفارق مع الهلال المتصدر بـ 52 نقطة إلى 3 نقاط فقط، والمنافسة  الجادة على اللقب؛ حيث يملك 46 نقطة في المركز الثالث ويحل ضيفا على ضمك الـ 14 برصيد 28 نقطة، الساعي بدوره لضمان بقائه في دوري الأضواء. الفريقان فقدا نقطتين في الجولة الأخيرة حيث تعادل (العميد) مع الباطن، ومثله فعل ضمك أمام الفتح. مواجهة الذهاب انتهت للاتحاد بهدف نظيف.

الفتح VS الوحدة

تبدو مهمة الوحدة في غاية الصعوبة عندما يحل ضيفا على الفتح، فالفريق المكي يملك 27 نقطة في المركز قبل الأخير ولا مجال أمامه سوى تحقيق الفوز لإحياء آماله في البقاء بعد خسارته آخر 7 مباريات، لكن الفتح صاحب الأرض يملك 38 نقطة جعلته يحتل المركز السابع، ويأمل بتحقيق فوز ثان على التوالي يحسن من مركزه. مواجهتهما ذهابا كانت سلبية.

الرائد VS التعاون

ديربي قصيمي مرتقب يجمع التعاون الرابع بـ 44 نقطة مع الرائد الثامن بـ 35 نقطة، حيث يسعى (السكري) للفوز الثاني على التوالي الذي ربما يرتقي معه للمركز الثالث، فيما يطمح الرائد لفوز ثالث على التوالي للاقتراب من مراكز المقدمة. ديربي الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *