الرياضة

مفاوضات لانتقاله للنمور..

 فيجولي يشترط  والحائلي يرفض

جدة- البلاد

رفضت إدارة نادي الاتحاد  برئاسة أنمار الحائلي، شرط الجزائري الدولي سفيان فيجولي؛ جناح أيمن فريق جلطة سراي التركي، للانضمام للعميد في الميركاتو الصيفي المقبل. الجناح الجزائري مرتبط بعقد مع الفريق التركي حتى 2021-2022، لكن ليس لدى مسؤولي ناديه أي مانع في رحيله بنهاية الموسم الجاري، حال تلقي العرض المناسب لهم من الناحية المادية.

ووفقًا لصحيفة “fotospor” التركية فإن نادي الاتحاد يرغب في ضم اللاعب، وبالفعل دخل في مفاوضات مع جلطة سراي، الذي طلب الحصول على ستة ملايين يورو، على أن يحصل اللاعب على 3.85 مليون يورو كراتب سنوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم يوافق على المبلغ الذي حدده ناديه، إذ طلب تقاضي 7.5 مليون يورو سنويًا، مما دفع مسؤولي العميد للانسحاب من المفاوضات، للمبالغة المادية من قبل فيجولي.

 كما أشارت  إلى أن الجناح الجزائري لن يقبل اللعب بالدوري السعودي إلا إذا زاد راتبه هناك لافتة إلى أنه يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني، وطلب من وكيله جلب عرضه له به.

يذكر أن فيجولي ولد في فرنسا، وبدأ ممارسة كرة القدم بها، قبل أن يتجه للدوري الإسباني في صيف 2010، من بوابة فالنسيا ثم ألميريا، ومنه إلى وست هام الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى الفريق التركي في صيف 2017.

وبالموسم الجاري، شارك سفيان فيجولي في 25 مباراة مع جلطة سراي، سجل خلالها هدفين، وصنع  آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *