الرياضة

الأهلي يبحث عن الفوز الغائب… والنصر  يواجه العين

*سباق بين الفيصلي وأبها للتقدم في الترتيب

جدة – هلال سلمان

تعود الإثارة من جديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا الجمعة، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث تلعب 5 مباريات في الجولة الـ 27، وستكون كالتالي:

الأهلي VS القادسية

منذ الفوز على الوحدة في الجولة الـ 17، لم يحقق الأهلي الفوز في 9 جولات متتالية حيث تعادل مرتين ثم خسر آخر 7 مباريات، وهي سلسلة سلبية غير مسبوقة في تاريخه بدوري المحترفين جعلته يتراجع للمركز التاسع بـ 35 نقطة، لذا فإن الفوز على القادسية في غاية الأهمية لتعديل مسار الفريق بعد التعاقد مع الروماني ريجيكامب، لكن المنافس صاحب المركز الـ 10 بفارق نقطة وحيدة لن يكون سهلا حيث يتطلع لاستعادة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين. مواجهتهما ذهابا انتهت قدساوية بنتيجة (3-1).

العين VS النصر

يأمل فريق العين بتحقيق انتصار يؤجل من هبوطه الذي بات وشيكا؛ حيث يتذيل الترتيب بـ 20 نقطة، ومهمته تبدو في غاية الصعوبة أمام النصر الخامس برصيد 39 نقطة، الذي يعيش فترة انتعاش فني مع المدرب مينيزيس, ويسعى لتكرار فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.

الفيصلي VS أبها

يحتل الفيصلي المركز الـ 12 بـ 33 نقطة مقابل 34 لأبها الـ 11، ومواجهتهما تمنح الفائز الفرصة للتقدم في الترتيب بسبب التقارب النقطي بين فرق الوسط، ولقاء الذهاب انتهى بفوز أبها (1-0). وفي لقاءين آخرين يلتقي الهلال والباطن، والاتفاق والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *