المحليات

زيادة الإقبال على محلات الحلويات قبيل العيد

جدة – خالد بن مرضاح

زادت حركة إقبال المتسوقين على شراء الشوكولاتة والمكسرات في اليومين الأخيرين من شهر رمضان المبارك بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، حيث ارتبط العيد بشراء الحلويات والمكسرات ضمن قائمة الطلبات في مجتمعنا كونها جزءا أساسيا في الضيافة, إلى جانب القهوة العربية والشاي، فيما حرصت المحلات على توفير أغلب الأنواع لتتناسب مع مختلف الرغبات والأذواق.

واكد عدد من أصحاب المحلات التجارية انتعاش الحركة التجارية وزيادة الطلب على شراء أجود أنواع الحلويات والمكسرات التي تحرص عليها الأسر لما للعيد من مكانة وذكرى جميلة تُدخل البهجة والسرور في نفوس الكبار والصغار.

وقال أيمن محمد، صاحب محل شوكلاتة وحلويات، إن شراء الشوكولاتة يعد تقليدًا في مثل هذه المناسبات لإظهار مشاعر الفرح والسرور، وتم الاستعداد لذلك مبكرًا لمواكبة الطلب عليها وتوفيرها، لافتًا النظر إلى أن الإقبال تنوع على الكثير من المنتجات بحسب الأذواق.

يذكر أن أصحاب محلات بيع الحلويات والمكسرات يلبون طلبات المستهلكين “عن بعد” من خلال التطبيقات والمواقع الإلكترونية، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتخذة خلال هذه المدة وإيصال الطلبات إلى منازلهم والدفع عبر نقاط البيع الإلكترونية، محققة الاشتراطات الصحية كافة، التي تضمن سلامة المتسوقين وحفظ وسلامة الأغذية ضمن درجة الحرارة المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *