الرياضة

البرازيلي تاليسكا على أعتاب الهلال

جدة- البلاد

تسابق إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل الزمن لإعادة الهيبة للفريق الأزرق من جديد؛ حيث قررت اقتحام سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل احتكار وسيطرة جميع الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

فبعد إعلان إدارة الهلال عن تعاقدها رسميا مع المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر.
كشفت تقارير إعلامية تركية عن اقتراب الهلال من حسم ثاني صفقاته الصيفية خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاقد مع البرازيلي تاليسكا لاعب جوانجزو الصيني.

فقد ذكرت صحيفة “hurriyet” التركية، أن جلسة عقدها مسئولو الهلال مع تاليسكا ووكيل أعماله لحسم الصفقة انتقال اللاعب لمدة موسمين نظير راتب سنوي يصل إلى 5 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن تاليسكا ووكيله أعماله طلبا راتبا سنويا قدره 6 ملايين يورو من أجل إنهاء المفاوضات بنجاح والتوقيع على العقود رسميا.

وأشارت لرغبة الهلال في التعاقد مع تاليسكا، حتى يكون بديلا للإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يناير المقبل، وسط رغبة ملحة من اللاعب بالعودة إلى بلاده، بعد العروض التي وصلته من بارما وبينيفنتو.

ولم تحسم إدارة الهلال الصفقة، إلا أن المفاوضات في طريقها إلى النجاح، وقد يكون تاليسكا أحدث المحترفين الأجانب المنضمين إلى دوري المحترفين السعودي من بوابة الزعيم. يذكر أن معالي تركي آل الشيخ قد ذكر في تدوينة له عبر تويتر أنه كان بتابع اللاعب تاليسكا لضمه لأحد الفرق المملوكة له، وقال : لو نجح الهلال في ضم الاعب فسيكون إضافة هائلة للفريق الأزرق؛ نظرا لما يمتلكه من مهارات عالية جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *