الرياضة

أبوحثرة: لم تصلنا أي عروض لسعد بقير

جدة- البلاد

نفى مدير الاحتراف بنادي أبها محمد أبو حثرة الأنباء المتداولة حول تلقي النادي عرضًا من ناديي الهلال والشباب؛ لانتقال التونسي سعد بقير.

ونفى أبو حثرة حقيقة هذه الأنباء حيثُ قال في لقاء صحفي:
“لم تصل لنا أي عرض خلال الأيام الماضية من أي نادٍ لشراء المدة المتبقية في عقد التونسي سعد بقير. فقد تبقى في عقده سنة كاملة. وما يتردد عن اتفاق بقير مع أي نادٍ محلي أو خارجي، قد يكون لتشتيت ذهن اللاعب في هذه الفترة المهمة والحرجة، اللاعب معنا وسيكمل عقده”.
وأضاف مدير الاحتراف بنادي أبها:
“سعد بقير يشعر بالراحة مع أبها ويخلص دائمًا في المباريات التي يشارك فيها. ويقدم مستويات رائعة وهو أحد النجوم المهمين ويحظى باهتمام من قبل الجهاز الفني وحرص من الإدارة، ويتعامل باحترام متبادل”.
وأكّد أبو حثرة أنّه يوجد تفاهم بين الإدارة وصانع الألعاب التونسي بأنّه في حال جاء عرض مناسب للطرفين فسيتم دراسته بشكل جيد. والكل سينظر في مصلحة اللاعب أولًا ثم النادي.
واختتم قائلًا:
“سعد بقير تنازل عن الشرط الجزائي في بنود عقده السابق، من حرصه ومحبته وإخلاصه لنادي أبها، والإدارة تبادله هذه المشاعر. كما أكد لإدارة النادي أنه لا يمانع أن يستفيد أبها من أي عرض مناسب يصل إليه، ولكن حتى الآن لم يصلنا نحن واللاعب أي عرض”.
وانضم التونسي لفريق أبها في صيف عام 2019 قادمًا من الترجي التونسي بعد يمتد لـ3 سنوات. وشارك معه في 55 مباراة وسجل خلالها 20 هدفًا وصنع 8 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *