مناسبات

أخبارهم

أبو حفاش ملازما
الملازم عبدالعزيز بن تركي بن مسفر أبو حفاش الزهراني، تلقى التهاني والتريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء، بمناسبة تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية ببرنامجها التأهيلي للضباط الجامعيين بدفعتها (٥٠) على رتبة ملازم.
الملازم عبدالعزيز سأل الله ان يعينه على القيام بواجبه في خدمة الدين ثم المليك والوطن.


قماش يرزق بـ”طلال”
الزميل الإعلامي والكاتب الصحافي والشاعر خالد قماش رزق بمولود اختار له اسم (طلال) لينضم إلى شقيقته “انهار”. أبو طلال تلقى تهاني الوسط الثقافي والفني والإعلامي بهذه المناسبة السعيدة. (البلاد) تهنئ الزميل الإعلامي بالمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم واقر به أعين والديه.. ألف مبروك للزميل الإعلامي القدير.


ترقية حمادي
تمت ترقية محمد حمادي، ليتولى منصب رئيس قسم الخدمات المساندة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة. وقد قدمت إدارة الاسكان بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة التهاني والتبريكات لحمادي على ترقيته، وتوليه هذا المنصب.


الفيان يحصد البكالوريوس
حصل عبدالرحمن، نجل رجل الأعمال ناصر الفيان الزهراني، على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف تخصص “مصارف وأسواق مالية” من جامعة أم القرى. ولازال عبدالرحمن يتلقى التهاني والتبريكات من الأقارب والزملاء والأصدقاء. مبروك وعقبال الماجستير والدكتوراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *