المحليات

أمير الشرقية ونائبه يستقبلان القائم بأعمال دولة قطر

الدمام : البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) القائم بأعمال دولة قطر لدى المملكة بالإنابة حسن بن منصور الخاطر.

ونوه سموه بالعلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين ، وسعي البلدين نحو تعزيزها وتطويرها، كما تطرق سموه إلى التسهيلات التي تقدمها الجهات المختصة في البلدين لتسهيل عبور المواطنين والمقيمين بين البلدين مع الأخذ في الاعتبار تطبيق الإجراءات الاحترازية ، مؤكداً سموه بأن جميع مواطني مجلس التعاون الخليجي يحضون بالعناية والاهتمام عند قدومهم عبر المنافذ في المنطقة الشرقية.

من جهته قدم الخاطر شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية مؤكداً على العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) القائم بأعمال دولة قطر لدى المملكة بالإنابة حسن بن منصور الخاطر.

ورحب سموه بالقائم بالأعمال أثناء زيارته للمنطقة الشرقية، وأشار لعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، وما يربط الشعبين من روابط وثيقة.

من جهته قدم الخاطر شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال، وأشاد بما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط تاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *