المحليات

نجاح الإصلاحات

شعار صحيفة البلاد

تستمر وتيرة الإصلاحات وإعادة الهيكلة والتحديث في المملكة لتسريع الإنجازات واحكام التنسيق بين كافة الجهات الحكومية للعمل في تناغم تام لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 بعد ان تكللت جهود السنوات الخمس الأولى بالنجاح بعمل مقدر لتحسين جودة الحياة ومواصلة النمو.

لقد مضت القيادة الحكيمة ،بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين ، في عملية إعادة الهيكلة الحكومية واختيار العناصر ذات الكفاءة العالية والاهتمام بالتدريب والتأهيل لمزيد من التطوير والتحديث، باعتبار الإنسان ثروة البلاد الحقيقية.

لقد أدركت الرؤية الطموحة خطورة الاعتماد على النفط بشكل رئيسي مع تزايد أعداد السكان عاماً بعد آخر إضافة إلى المتغيرات العالمية وما يخبئه المستقبل من مفاجآت، فبرزت بقوة الحاجة إلى استغلال الموارد الضخمة وتنويع مصادر الدخل وبالتالي تحديث الأنظمة والتشريعات واللوائح في الوقت الذي تشهد فيه المملكة طفرة نوعية في مجالات عدة رغم جائحة كورونا التي تطبق على العالم، وصولاً إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.

وتواصل المملكة استكمال الإصلاحات على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي وجدت الإشادة من بعثة خبراء صندوق النقد الدولي حيث حققت نتائج إيجابية، وتوقعاتها باستمرار تعافي الاقتصاد وتعزيز منهجية تقديم الدعم في برامج الحماية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *