الرياضة

حلم باريس بالنهائي الثاني يصطدم بتفوق السيتيزن

جدة – هلال سلمان

يواجه فريق باريس سان جرمان مهمة صعبة في تعويض خسارته ذهابًا على أرضه، عندما يحل الليلة ضيفا على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
السيتي نجح في تحقيق فوز ثمين في باريس بنتيجة (2-1) بعد أن قلب تأخره بهدف سجله ماركينيوس إلى فوز بهدفي دي بروين ورياض محرز، كما فقد الفريق الباريسي خدمات لاعب الوسط السنغالي إدريسا غانا غاييه لطرده بالبطاقة الحمراء.
ويحتاج سان جرمان للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل، وأكد مدربه ماوريسيو بوكيتينو أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكنه سيضع خطة مناسبة لهز شباك مانشستر سيتي مع الحرص على عدم تلقي أي هدف يزيد من مهمة فريقه تعقيدا.

وتعافى نجم الفريق الباريسي كيليان مبابي من إصابة طفيفة تعرض لها الأسبوع الماضي، وتصدر قائمة الفريق المشاركة في المباراة إلى جانب النجم البرازيلي نيمار وإلإيطالي العائد أليساندرو فلورينزي.
وتسلح نيمار بالثقة وحاول تحفيز زملائه قبل موقعة الليلة، مؤكدا أنهم سيقاتلون من أجل التأهل إلى نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، ومحاولة إحراز اللقب لأول مرة في تاريخ النادي بعد أن ضاع منهم في الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ.

وفي المقابل، بدا بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أكثر هدوءا بالاعتماد على النتيجة التي حققها ذهابا، وأكد أن فريقه سيفعل كل شيء من أجل التغلب على باريس سان جرمان وتحقيق تأهل تاريخي للمرة الأولى إلى نهائي الـ “تشامبيونز ليغ”.
وسيلجأ غوارديولا للاستعانة بالمهاجم الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أغويرو الذي يقدم أداء رائعا في المباريات الأخيرة بالإضافة إلى دي بروين ومحرز وغوندوغان. يدير المباراة الحكم الهولندي بيورن كويبرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *