الرياضة

اليوم… الأهلي يختار رئيسه الجديد

جدة – البلاد

يكشف النقاب اليوم عن الرئيس الجديد، الذي سيخلف عبد الإله مؤمنة في رئاسة النادي الأهلي؛ حيث سيحسم السباق المحموم بين المرشحين للرئاسة زياد اليوسف وماجد النفيعي.
وتترقب الجماهير الأهلاوية إعلان الرئيس الجديد للنادي حيث تأمل بانتشال الفريق من وضعه الحالي سواء من الناحية المادية أو الإدارية أو الفنية.

وتضم قائمة الدكتور زياد اليوسف كلا من” فهر بن حسن طيب، وسليمان الجميعي، والدكتورة ماوية بنت عبد الكريم خفاجي، والدكتور رأفت عبد الرحمن، والدكتور محمد بن أديب، والدكتور خالد الغامدي، فيما تضم قائمة ماجد النفيعي كلا من بندر الدعجاني، ومحمد الديني، ومازن ضيف الله، ورائد بن محفوظ”.
ويحظى ملف اليوسف بتأييد كبير من الأمير تركي بن محمد العبدالله رئيس المجلس الشرفي سابقا، خصوصا بعد أن وقع على 37 مليونا هي ديون عالقة واجبة السداد على الإدارة السابقة، كما يضم عددا من الخبرات السابقة أمثال باسم أبو داود المرشح لمنصب المدير التنفيذي لكرة القدم، وطارق مختار أمين عام النادي الأسبق، بالإضافة لوعوده بتوقيع عقدين ضخمين لرعاية الفريق في حال فوزه بالرئاسة، مستغلا علاقاته الاقتصادية الواسعة.

أما ملف النفيعي الذي سبق له ترؤس النادي الأهلي، فيحظى بدعم مشرف القدم السابق الأمير منصور بن مشعل وعدد كبير من الجماهير الأهلاوية، ويضم عددا من الأسماء المعروفة مثل موسى المحياني المرشح لمنصب المدير التنفيذي للفريق الأول، كما تعهد النفيعي بتقديم دعم كبير للفريق وعقد صفقات محلية وأجنبية مميزة لإحداث نقلة فنية في الفريق الأول لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *