المحليات

مركز الملك سلمان .. عطاءات إنسانية بدول العالم

واس ـ عواصم

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعداته في مختلف أرجاء العالم، ويوم أمس الأول وزع المركز 2,000 كرتون من التمور للأسر الأكثر احتياجا في مديرية البريقة بمحافظة عدن، استفاد منها 2,000 أسرة.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس توزيع السلال الغذائية الرمضانية في محافظة مأرب.
حيث جرى توزيع 47 طنًا و722 كيلوغراما من السلال الغذائية للأسر المحتاجة والنازحة والأرامل بمديرية الجوبة، استفاد منها 2,676 فردا.

ويأتي ذلك في إطار مشروع المركز لتأمين وتوزيع السلال الغذائية في اليمن خلال شهر رمضان المبارك، كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 5,000 كرتون من التمور للنازحين والمجتمع المستضيف في مديرية الوادي بمحافظة مأرب، استفاد منها 5,000 أسرة. كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية للمحتاجين في جمهورية موريتانيا الإسلامية.

وجرى أمس توزيع 6 أطنان من السلال الغذائية في مقاطعة توجنين بالعاصمة نواكشوط استفاد منها 720 فردا.
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية الرمضانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للشعب الموريتاني الشقيق.

من ناحية اخرى سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مساعدات طبية متنوعة لجمهورية الأوروغواي لمكافحة فيروس كورونا.

وشملت المساعدات المقدمة 25 ألف قطعة ملابس معقمة مخصصة للجراحين، و125 ألف قطعة ملابس غير معقمة مخصصة للجراحين، و188 ألف كمامة ، و 2,331,700 كمامة مخصصة للعمليات الجراحية، و 9,500 من القفازات الطبية، و 53 جهازا للتنفس الصناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *