رياضة مقالات الكتاب

مال الأهلي المهدر!

سؤال يراودني طرحه منذ زمن، يتمثل فيما يسمى بالسمسرة. هذه المهنة الشريفة انتهكت حرمتها كثيرا، على يد بعض من يعملون في سوق انتقالات اللاعبين. أقول: بعض، وليس كل. فبعض الأندية كانت ضحية لهذا السوق الشرس، ومنها الأهلي. فمن حقنا أن نتساءل.. كم دفع الأهلي في صفقة المجحد والخبراني ويزيد البكر وسيرتش وبلايلي ومارين وليما والعبسي، وكم خسر بسبب تسريب لاعبيه الشبان إلى الأندية الأخرى، ومن خلال المكسب والخسارة يجب على الإدارة الجديدة أن تفتح هذا الملف؛ لإقناع جمهور الأهلي أن ما فات، ما مات. سوزا كيف عاد، وهرب، وأقام حجة على الأهلي ثمنها الآن 26 مليونا، وجانيني.. ملفه غامض، ولابد أن يفتح منذ بداية مجيئه حتى مغادرته؛ لأن هناك مؤشرات تؤكد أن في الأمور أمورًا.

متجر النادي.. هو الآخر حكاية غامضة، فيها دائن ومدين. لماذا يقفل في ظروف غامضة؟ نقل عبدالفتاح عسيري، أو انتقاله للنصر؛ ملف أتمنى أن تتحقق منه الإدارة الجديدة، فربما تضع يدها على السمسار الخفي.
الزميل علي جبلي، يضع يده على الجرح: صدق أو تصدق ..
‏الأهلي جلب سميحان النابت من نادي اللواء، ثم صرف عليه عدة سنوات في جميع الفئات والمنتخبات السنية، وعندما اشتد عوده ( نسّقه ) مجاااااانًا، وأحضر محمد المجحد بـ 15 مليونا !
‏سميحان حاليًا نجم في التعاون، وقبله في أبها، والمجحد خارج قائمة الـ 20 لاعبًا!

مازن أبوشرارة، وعبدالعزيز السرحاني.. إعارة للأهلي بملايين وعودة لناديهما دون أن يقدما للأهلي هدفا.
ضاقت المساحة، وسنكمل في مقالات قادمة التذكير بمن سمسر على الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *