الرياضة

هل بات مؤشر مولد الاتحاد “ أحمر”؟!

جدة- محمد بن نافع

لايزال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد” فهد المولد” يبحث عن مستوى يرضي به جماهير النادي؛ خصوصًا في الموسم الحالي؛ فالمولد لم يقدم مايشفع له ليكون أيقونة ” نجم ” في العميد، ولم يستغل منافسة فريقه على لقب الدوري، الذي غاب عن نادي الاتحاد لأكثر من 12 عامًا.

جماهير العميد، التي ترى أن المولد لم يعد ذلك النجم الذي باستطاعته تغيير واقع مباراة، أو تقديم أي إضافة للفريق، باتت تستشهد بالكثير من الأحداث التي بسببها جلب المولد صداعًا للنادي وجماهيره، مستذكرة حادثة إيقافه في 2018؛ لتعاطيه المنشطات، والضرر الذي وقع على النادي حينها، وكذلك مغادرته لمعسكر الفريق بداية الموسم الحالي في مدينة أبها دون إذن من الإدارة أو الجهاز الفني، وهو ماجعل إدارة النادي حينها تقف بحزم ضد اللاعب.

وتطالب شريحة كبيرة من جماهير العميد بالتخلص من عقد اللاعب الذي ينتهي مايو 2022، ومحاولة الاستفادة القصوى من المدة المتبقية من عقده ماليًا، أو عدم تقديم أي عرض للاعب ليستمر مع النادي مواسم أخرى؛ معللة ذلك بأن المولد لم يشكل في أي مرحلة من مراحل النادي أي فارق فني، أو مساهمة في تحقيق بطولات بشكل مباشر.
جاء ذلك بعد الأنباء التي راجت في الأيام القليلة الماضية عن إمكانية مغادرة المولد لأسوار نادي الاتحاد، والاتجاه لأحد أندية العاصمة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *