الرياضة

الأهلي يسعى للثأر من الاستقلال.. والهلال يواجه أجمك لرد الاعتبار

جدة – هلال سلمان

يدخل فريقا الأهلي والهلال مباراتيهما الليلة في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا بهدف التعويض ورد الاعتبار؛ حيث يواجه الهلال نظيره أجمك الأوزبكي في الـ 10 مساء، فيما يلعب الأهلي مع الاستقلال الإيراني في الـ 11:15 مساء.

الهلالvs أجمك
بعد الخسارة الثقيلة والمفاجئة أمام استقلال دوشنبه، يسعى الهلال لرد اعتباره واستعادة ثقته بنفسه وثقة جماهيره به عندما يلاقي أجمك الأوزبكي، الذي استهل مشواره في البطولة أمامه بتعادل مخيب؛ لذلك فإن أي نتيجة غير الفوز ستضعف من آمال (الزعيم) في مواصلة المشوار.

ورغم أن أجمك لم يحقق سوى انتصار وحيد على شباب الأهلي، إلا أن مستوى الهلال في اللقاء الأخير يثير الشكوك ويجعل الكرة في ملعب اللاعبين والمدرب.
وقد تراجع الهلال للمركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف استقلال دوشنبه الذي يلاقي شباب الأهلي.

الأهلي vs الاستقلال
يسعى الأهلي لرد اعتباره من الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الاستقلال في أول مباراة بهذا الدور بنتيجة (5-2)، معتمدا على المعنويات العالية وتحسن الحالة الفنية وتجدد الآمال في التأهل للدور المقبل بعد انتصارين متتاليين على الشرطة العراقي.
الأهلي يحل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره الإيراني الذي تعرض للخسارة أمام الدحيل المتصدر بـ 8 نقاط والذي يواجه الشرطة في مباراة مضمونة، لذا يجب على الأهلي تحقيق الفوز لاحتلال المركز الثاني قبل مواجهة مرتقبة مع الفريق القطري في الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *