الأولى

هيثم: نعد جماهيرنا بالفوز .. ريجيكامب: علينا أن نكون حذرين

جدة- عائض الدهاس

قال مدرب الأهلي، الروماني ريجيكامب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد أمام الاستقلال الإيراني: مباراة الغد مهمة جدا. أنا فخور وسعيد باللاعبين على كل ما أنجزناه حتى الآن في هذه المرحلة الصعبة. ندرك أن من سيفوز في لقاء الغد، حظوظه في التأهل ستكون أكبر، مباراة سيكون فيها الكثير من الكفاح، وسنختار التشكيلة الأفضل لها. الاستقلال فريق صعب المراس، والفريقان مجهدان، وليس لدينا الوقت للاستشفاء لكن نحاول أن نكون في قمة الجاهزية. ونأمل أن يكون لاعبنا ماتريتا جاهزاً. نتذكر جيداً ما حدث معنا أمام الاستقلال في المباراة السابقة. لدي الثقة بأن اللاعبين سيكونون على المستوى الذي ظهروا عليه في مباراتي الشرطة.الأمر ليس معني بالتغييرات التي سنجريها بقدر جاهزية اللاعبين البدنية للمباريات.

المباراة الأولى كانت صعبة، يجب أن نعلم أنه عقب 4 مباريات ستكون كافة الفرق مجهدة، لذلك من يرتكب أقل أخطاء سيحظى بنتيجة جيدة. يجب أن نكون حذرين في مثل هذا النوع من المباريات.

فيما قال لاعب الأهلي هيثم عسيري: نعد جماهيرنا أن نكون في قمة الجاهزية وتقديم الأفضل وتحقيق الانتصار. في ظل هذه الظروف استطعنا أن نتجاوز الشرطة. سنقدم كل ما بوسعنا للفوز والاقتراب من التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *