الرياضة

النصر يخسر من الوحدات.. ويهدي الصدارة للسد

جدة- محمود العوضي

تصوير- عبدالعزيز المتعاني

 فرط فريق النصر في صدارة المجموعة الرابعة، بعد خسارته أمام فريق الوحدات الأردني 2-1 اليوم على ستاد” مرسول بارك” في الرياض، ضمن الجولة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2021. سجل أحمد زريق (44) وعبدالعزيز ندياي (72) هدفي الوحدات، في حين أحرز عبدالرزاق حمدالله (90+5) هدف النصر، ليحقق الوحدات أول انتصار لأندية الأردن في تاريخ البطولة. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز السد القطري على فولاد خوزستان الإيراني 1-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد. وبذلك يتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للنصر و5 لفولاد و4 للوحدات. ومالت الأفضلية في بداية المباراة لصالح نادي النصر الذي استحوذ على الكرة في وسط الملعب، وحاول الوصول للمرمى ولكن دون أن ينجح في اختراق التنظيم الدفاعي للوحدات.

https://twitter.com/albiladdaily/status/1386787364790546438?s=20

وكانت أولى الفرص الفعلية في اللقاء بالدقيقة 22 لصالح الوحدات عندما ارتقى رجائي عايد لركلة ركنية ولعب كرة رأسية أبعدها الحارس وليد علي بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وسجل أحمد زريق (44) وعبدالعزيز ندياي (72) هدفي الوحدات، في حين أحرز عبدالرزاق حمدالله (90+5) هدف النصر، ليحقق الوحدات أول انتصار لأندية الأردن في تاريخ البطولة.

وضاعت على النصر فرصتين في غضون دقيقة واحدة بعدما استلم رائد الغامدي الكرة داخل المنطقة وسددها لترتطم بمدافع وتتحول إلى ركلة ركنية، ووصلت الكرة من الركلة الركنية إلى الغامدي على القائم الذي سددها خارج الخشبات الثلاث (64).

ولكن الوحدات رد بتسجيل الهدف الثاني بعدما انطلق أحمد زريق على الجناح الأيسر وأرسل تمريرة عرضية متقنة وصلت على القائم البعيد إلى البديل عبدالعزيز ندياي ليلعبها رأسية في الشباك (72).

وكاد علي لاجامي يقلص الفارق للنصر بعدما تابع الكرة من ركلة حرة مباشرة نفذت طويلة على القائم القريب ولكن الحارس الفاخوري أبعد تسديدته إلى ركلة ركنية (78).

وقلص النصر الفارق عبر ضربة جزاء نفذها عبدالرزاق حمدالله، واحتسبت بعد تعرض رائد الغامدي للإعثار من قبل الحارس الفاخوري (90+5).

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس القادم؛ حيث يلتقي السد مع النصر، والوحدات مع فولاد خوزستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *