الرياضة

النصر يلاقي فولاذ.. والأهلي والهلال يواجهان الشرطة والاستقلال

جدة – هلال سلمان

يعيد الثلاثي الممثل للوطن في دوري أبطال آسيا مواجهاته التي خاضها في الجولة الماضية اليوم الجمعة وغدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ حيث يلعب النصر اليوم الجمعة مع فولاذ الإيراني في الـ 9 مساء، فيما يواجه الأهلي الشرطة العراقي في الـ 8:45 مساء، ويلاقي الهلال استقلال دوشنبه الطاجيكي مجددًا في الـ 10 من مساء السبت.

النصر vs فولاذ
يسعى النصر للفوز على فولاذ الإيراني، بعد أن تعادل معه (1-1) في الجولة الماضية.
يتصدر النصر ترتيب المجموعة بعد أن جمع 5 نقاط بتعادلين مع الوحدات، وفولاذ، وفوز على السد، ويليه فولاذ بنفس الرصيد من النقاط، لكنه يتأخر بفارق الأهداف.
ويتعين على النصر تحقيق الفوز للحفاظ على الصدارة، خصوصا أن السد يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الأهلي vs الشرطة
بعد التغلب على الشرطة في الجولة الماضية، يسعى الأهلي لتأكيد تفوقه من جديد أمام أضعف فريق في المجموعة؛ من أجل إنعاش آماله في التأهل لدور الـ 16، خصوصًا أن النظام الجديد للبطولة بات أصعب من السابق، حيث يتم الاختيار بين أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني عن منطقة غرب آسيا، ومثلها عن منطقة الشرق.
ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف الدحيل المتصدر (7) والاستقلال (6).

الهلال vs استقلال دوشنبه
حقق الهلال فوزًا مريحًا على الاستقلال في الجولة الأخيرة، ويسعى لتكرار فوزه في هذه الجولة؛ حتى يقطع شوطًا كبيرًا نحو ضمان التأهل لدور الـ 16.
وقد شهدت المباراة الأخيرة عودة النجم سالم الدوسري، الذي شارك في منتصف الشوط الثاني، ومن المنتظر أن يزج به المدرب ميكالي أساسيًا، لكن الجماهير الهلالية طالبت بمنح المزيد من الدقائق للبدلاء أمثال صالح الشهري وناصر الدوسري وفواز الطريس ومتعب المفرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *