الفن

مسلسل”لعبة نيوتن” يثير الجدل على مواقع التواصل

كتبت _ أمنية رشاد 

للمرة الثانية يثير مسلسل “لعبة نيوتن” الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثامنة منه بالأمس، حيث طلب الفنان “سيد رجب” والذي يجسد شخصية رجل الأعمال” بدر بيه”، من الفنان “محمد ممدوح” الذي يجسد دور”حازم” المختص بتصنيع عسل النحل، أن يطلق النحل الخاص بمنحله على “زهرة الأفيون” الموجودة في الصوبة الزراعية بمزرعته الخاصة.

لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها المسلسل الجدل  على وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها استخداما دراميا جديدا للنحل في المسلسل، بعد أن استخدمه حازم في قتل شاهين (أحمد طلعت) معاون بدر، ضمن العديد من الأحداث المثيرة وغير المعتادة في المسلسل.

الجديد في الأمر انه توجد بلاد عديدة بإنتاج عسل نحل من رحيق زهرة  الخشخاش منها أفغانستان وإيران، حيث يتغذى النحل على رحيق الزهرة كأي نبتة أخرى، ويتأثر الرحيق بمادة الأفيون المستخرجة من الزهرة، وتكون لعسل الخشخاش فوائد صحية في جرعات طبية محددة، وهو ما يقصده بدر، لكنه ممنوع بالجرعات الكبيرة لتسببه في أضرار صحية.

جدير بالذكر أن مسلسل”لعبة نيوتن” من بطولة النجمين منى زكي ومحمد ممدوح بدور زوجين يسعيان للهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتنقسم أحداثه بين مصر التي يظل بها الزوج بعد فشله في الحصول على تأشيرة السفر، والولايات المتحدة التي تخوض فيها الزوجة مغامرة بعد قرارها بالبقاء هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *