المحليات

منصة الخير

شعار صحيفة البلاد

تبرع القيادة الرشيدة السخي للعمل الخيري عبر منصة إحسان يأتي في إطار ما درجت عليه من اهتمام وحرص على تعزيز القيم الفاضلة وتمكينها وتحفيز المجتمع لمزيد من العطاء والتكافل والمشاركة الفاعلة.

ولأهمية القطاع غير الربحي فقد أفردت له رؤية المملكة 2030 حيزاً مقدراً من الاهتمام باعتباره شريكاً مهماً وفاعلاً في النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة حيث تستهدف الرؤية رفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي من نسبة أقل من 1 % إلى 5 %.

ويتبين حرص القيادة على تنمية هذا القطاع والارتقاء به من خلال إنشاء منظومة إحسان لتعمل على اسـتثمار البيانات والذكاء الاصطناعي لتعظيم أكثر المشاريع والخدمات التنموية واستدامتها، من خلال تقديم الحلول التقنية المتقدمة وبناء منظومة فاعلة عبر الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية، بهدف تعزيز دور المملكة الريادي في الأعمـال التنمويـة والخيرية، ورفع مساهمة القطـاع غيـر الربحي في إجمالي الناتج المحلي.

إن انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بدعم القيادة الحكيمة يجسد ما جبل عليه شعب المملكة من قيم الإيثار والتعاضد والتعاون على البر والتقوى والسعي لتحقيق مقاصد الدين الحنيف بترسيخ الرحمة بين أفراد المجتمع وبما يضمن وصول التبرعات إلى مستحقيها بصورة ميسرة وآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *