الرياضة

“كورونا” يضرب النصر وظهور 3 حالات رغم ” الفقاعة “

الرياض – هاني البشر

أظهرت نتائج الفحوصات الطبية، التي تجريها اللجنة المنظمة لدوري أبطال آسيا قبل كل جولة إصابة الحارس الأسترالي براد جونز، والمدافع أسامة الخلف، ومترجم النادي محمود منان بفيروس كورونا، وبالتالي استبعادهم من معسكر الفريق، مما تسبب بتأخر المؤتمر الصحفي لمدرب نادي النصر الذي يسبق مواجهة فولاد الإيراني غدا.

وتعتبر هذه الإصابة الثانية في الفريق النصراوي، بعد إصابة الظهير عبدالرحمن العبيد رغم دخول النصر في معسكر مغلق وضمن الفقاعة الطبية التي يفرضها الاتحاد الآسيوي.
يذكر أنه تم استقبال الفرق لدى وصولها إلى الرياض، حيث تم إجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا«كوفيد-19» ومن ثم التوجه مباشرة إلى فنادق الإقامة، ومنها تدخل الفرق في «الفقاعة الصحية» حتى انتهاء مشوارها في البطولة القارية.

ويلتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية المتبعة سواء من وزارة الصحة، أو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ وفق البروتوكول الطبي المعتمد الذي تم تطبيقه من قبل في بطولة دوري أبطال آسيا لأندية غرب القارة الآسيوية.

وتبذل اللجنة المنظمة جهودًا كبيرة من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة بالأندية التي قدمت إلى الرياض من أجل أن يدخل الجميع في أجواء البطولة والمنافسات وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة والوصول بها إلى بر الأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *