الرياضة

النصر يسعى لعبور السد… والوحدات يلاقي فولاذ

جدة – هلال سلمان

يخوض فريق النصر ثاني مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا مساء السبت؛ حيث يواجه نظيره السد القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة، فيما يلاقي فريق الوحدات الأردني نظيره فولاذ الإيراني.
فشل النصر في تحقيق الفوز، أو تسجيل هدف في مباراته الأولى أمام الوحدات، مكتفيًا بتعادل سلبي مخيب في مستهل مشواره الآسيوي، ما زاد من أهمية مباراته أمام السد الذي تعادل بدوره (1-1) مع فولاذ في الرمق الأخير من لقائهما.
يقود النصر مدربه البرازيلي مانو مينزيس، الذي شاهد مباراة الفريق مع الوحدات من المدرجات، ودوّن ملاحظاته، ويتعين عليه تحقيق الفوز لانتزاع الصدارة، خصوصًا في ظل النظام الجديد للبطولة، الذي يضمن تأهل متصدري المجموعات، فيما يدخل أصحاب المركز الثاني في دوامة الحسابات.
ومن المتوقع أن يجري مينزيس بعض التغييرات، وأن يوجه لاعبي الوسط والأجنحة بالمساندة في الهجمات، لكن عليه الحذر من فريق السد المطعم بالعديد من النجوم أصحاب الخبرة، ومدربه تشافي؛ حيث يمتلك السد العديد من اللاعبين الذين يشكلون مفاتيح لعب الفريق، وفي مقدمتهم كازورلا، وتاباتا، ونام تاي هي، وحسن الهيدوس، والهداف بغداد بونجاح. وفي اللقاء الثاني بالمجموعة، سيسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث لقطع خطوة كبيرة للأمام. الوحدات يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله في اللقاء الأول أمام النصر المستضيف، فيما سيعمل مدرب ولاعبو فولاذ بكل قوة للفوز وحصد العلامة الكاملة، بعد تعادلهم المخيب في اللحظات الأخيرة أمام السد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *